وكالة السيئي للانباء

السبت، 3 مارس 2012

عودة الأمن والأمان إلى حي بابا عمرو بعد أن استباحته المجموعات الإرهابية المسلحة.. وأهالي الحي يروون تفاصيل جرائم الإرهابيين

السبئي نت – حمص-سانا
أعادت الجهات المختصة بسط الأمن والأمان في حي بابا عمرو بحمص بعد أن طهرته من عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة التي استباحته وعاثت فيه قتلا وخرابا ودمارا وحولت حياة قاطنيه إلى جحيم.
وروى عدد من أهالي الحي بعض التفاصيل عما قامت به هذه المجموعات الإرهابية الممولة والمسيرة من جهات خارجية من جرائم وفظائع وترويع بحق المواطنين والمؤسسات العامة وكل مظاهر الحياة فيه.
20120303-002027.jpg
وأكد أهالي الحي أن المجموعات الإرهابية أقامت الحواجز والمتاريس في الطرقات والشوارع وقيدت حركتهم واعتدت عليهم ومنعتهم من الذهاب إلى أعمالهم وهددت وهجرت وقتلت كل من يرفض إرهابها.
وقال الأهالي إن الإرهابيين احتلوا المدارس والمستوصفات والمؤسسات العامة بقوة السلاح وحولوها إلى مركز للقتل والإرهاب والتعذيب بعد أن منعوا خدماتها عن المواطنين كما احتلوا بعض بيوت الحي ورحلوا قاطنيها وحولوها إلى أوكار لتخطيط وتنفيذ إرهابهم وهجماتهم.
وأشار الأهالي إلى ما ارتكبته هذه المجموعات الإرهابية وما كانت تمتلكه من أسلحة متنوعة وتجهيزات ومشاف ميدانية.
20120303-000031.jpg
وأوضح الأهالي أن الإرهابيين كانوا يجبرونهم على الخروج في المظاهرات ويقتلون ويعذبون كل من لا يمتثل لأوامرهم وحولوا حياة الحي إلى جحيم و لم يكن أحد يستطيع الخروج من منزله لأنه معرض لإطلاق النار في كل لحظة من الإرهابيين المنتشرين في الشوارع وعلى الأسطح.
وعبر الأهالي عن شعورهم بالأمن والأمان بعد تطهير الحي من المجموعات الإرهابية.
20120303-000104.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الإخوة / متصفحي موقع السبئي نت المحترمون
نحيطكم علماُ بان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.
مع تحيات "ادارة الموقع"