وكالة السيئي للانباء

السبت، 3 مارس 2012

سورية استشهاد طفل ويافع بانفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بحلب ومصادرة أسلحة بدوما وريف حماة.. صد محاولة تسلل في إدلب

السبئي نت – محافظات- سورية
استشهد طفل ويافع أمس بانفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة في حي الفردوس بمدينة حلب.
20120302-232125.jpg
وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن العبوة الناسفة كانت مزروعة بالقرب من حاوية قمامة بحي الفردوس مقابل منطقة المدارس وأدت إلى استشهاد الطفل ابراهيم حسين محمود /10/ أعوام وفيصل حمود الحديد /17/ عاما.
وفي إدلب تصدت قوات حرس الحدود صباح أمس لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من جهة الحدود التركية فى موقع عين البيضا بريف المحافظة.
وعلم مراسل سانا أن الاشتباك أسفر عن قتل وإصابة عدد من الإرهابيين المتسللين ومصادرة أسلحتهم.
20120302-232159.jpg
وفي دوما بريف دمشق ألقت الجهات المختصة بعد التحري والمتابعة القبض على أربعة من الإرهابيين المطلوبين بجرائم قتل وخطف وترويع المواطنين.
كما تم ضبط أكثر من 200 بندقية آلية كانت موضوعة في خمسة خزانات بلاستيكية مطمورة بالتراب.
وفي حلفايا بريف حماة تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على عدد من الإرهابيين وقتلت عددا آخر كانوا يسيطرون عليها ويروعون أهلها وضبطت بحوزتهم أسلحة متنوعة بعضها من صنع إسرائيلي.
20120302-232225.jpg
وعلم مراسل سانا بالمحافظة أن الاسلحة المصادرة هي عشرات البنادق الآلية وخمسة قواذف "ار بي جي" مع عشر قذائف خاصة بها وأسلحة رشاشة بينها رشاش إسرائيلي الصنع من نوع عوزي و17 بندقية من نوع بومبكشن ومسدسات حربية و12 قالبا من مادة "تي ان تي" شديدة الانفجار مع صواعق التفجير ومواد أولية لتصنيع المتفجرات وعدد كبير من الذخائر والمخازن والجعب والبزات العسكرية إضافة إلى ستة أجهزة اتصال لاسلكية وفضائية مع ثمانية أجهزة كومبيوتر محمول.
كما فككت الجهات المختصة 24 عبوة ناسفة معدة للتفجير مزروعة بالقرب من جسر حلفايا وفي أماكن مختلفة من القرية وأعادت عددا من السيارات المسروقة الخاصة والحكومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الإخوة / متصفحي موقع السبئي نت المحترمون
نحيطكم علماُ بان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.
مع تحيات "ادارة الموقع"