وكالة السيئي للانباء

الأحد، 1 أبريل 2012

إصابة سبعة متظاهرين خلال احتجاجهم على انعقاد اجتماع اسطنبول نتيجة اعتداء قوات الأمن التركية


السبئي نت –  اسطنبول :                                                                                                                               انقر هنا لمشاهدة الفيديو
اعتدت قوات الأمن التركية على مظاهرة احتجاجية نظمها مواطنون أتراك من اتحاد الشباب الأتراك وعدد من السوريين في مدينة اسطنبول للاحتجاج على انعقاد اجتماع اسطنبول المعادي للشعب السوري ما أدى إلى إصابة عدد من المشاركين بجروح ورضوض مختلفة.
20120401-163658.jpg
واستخدمت قوات الأمن التركية في محاولة لتفريق المتظاهرين الغاز المسيل للدموع واعتدت بالضرب على المشاركين ما أدى إلى إصابة سبعة منهم تم نقلهم إلى المشافي لتلقي العلاج وتتراوح الإصابات بين جروح وكسور واختناقات بالغاز المسيل للدموع.
وحمل المشاركون الأعلام السورية ورددوا الهتافات الوطنية الرافضة للتدخل الخارجي والداعمة لصمود الشعب السوري والمنددة بالاجتماع الهادف إلى النيل من وحدة واستقرار سورية وضرب خط المقاومة في المنطقة.
وقال فادي المحمود منظم قافلة الوحدة الوطنية وأحد السوريين المشاركين في التظاهرة إن قوات الأمن التركية اعتدت علينا باستخدام الغازات المسيلة للدموع وضربتنا بشراسة وقد أصيب سبعة من المشاركين تم إسعافهم إلى المشفى.
20120401-163718.jpg
وأضاف محمود إن الأمن التركي غض النظر عن مجموعة من الفوضويين الذين اعترضونا واكتفى بمراقبتنا وشدد الضغط علينا ومنعنا من الاقتراب من مؤتمر أعداء سورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الإخوة / متصفحي موقع السبئي نت المحترمون
نحيطكم علماُ بان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.
مع تحيات "ادارة الموقع"