وكالة السيئي للانباء

الخميس، 29 مارس 2012

في ذكرى يوم الأرض جمعية مقاومة التطبيع تدين الانتهاكات الصهيونية

السبئي نت – البحرينية :يحتفل الشعب الفلسطيني بيوم الأرض في ذكرى المجازر التي ارتكبها العدو بحق الشعب الفلسطيني مؤكداً تمسكه بأرضه المحتلة وبحق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة لمدنهم وقراهم التي هُجروا منها عنوةً رافعاً شعار المقاومة رداً على انتهاكات العدو المتكررة واستهدافه لقياداته. 
وتأتي ذكرى يوم الأرض هذا العام والعدو الصهيوني يزيد من عدوانيته واجتياحه للأراضي المحتلة ويستمر في هدم المنازل وتهويد مدينة القدس وترحيل أهلها العرب مستهدفاً الكنائس والمساجد والأحياء السكنية ببناء المزيد من المستوطنات لتغيير التركيبة السكانية وتهويدها إستعداداً "لجعلها العاصمة الأبدية له كما يدعى". 
كما أحال الجدار العنصري حياة الفلسطينيين إلى مأساة يومية يعيشها الفلسطينيون في تنقلاتهم إلى مدارسهم ومزارعهم وأعمالهم اليومية، مع وجود قواطع التفتيش لجيش العدو. 
ويقبع في سجون العدو ألوف الأسيرات والأسرى ويعانون هم وأهاليهم من منع المقابلات والتعذيب المستمر، وانتهاك لأبسط حقوق الإنسان وحق الأسرى. 
وبرغم هذا الواقع المؤلم الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال العنصري والحصار الجائر الذي تتعرض له غزة، فإن قوى المقاومة الباسلة رغم ضعف إمكانياتها العسكرية، إلا أنها استطاعت أن تحيل حياة العدو إلى جحيم وتدخل الرعب في قطعان المستوطنين، بردها على عدوان العدو بقصف المستعمرات بمجموعة من الصواريخ ومجموعة من العمليات الفدائية الشجاعة. 
كما يستمر الشعب الفلسطيني (فلسطينو 1948) في الأرض المحتلة بمسيراتهم واعتصاماتهم، تساندهم وفود من فرنسا والدنمارك وبلجيكا وبريطانيا ومجموعة من محبي السلام ومؤيدي الحق الفلسطيني. 
 كما تجرى الاحتفالات بإنتصار المقاومة في معركة الكرامة التي لقنت العدو درساً لن ينساه وأثبتت بأن المقاومة الفلسطينية المتحدة تستطيع هزيمة جحافل العدو كما حدث في معركة الكرامة عام 1968. 
كما تقام الفعاليات الفلسطينية المطالبة بالإفراج عن الأسيرة المضربة عن الطعام منذ 43 يوماً "هناء شلبي" وجموع الأسيرات والأسرى في سجون العدو. مع صمت الأنظمة العربية عن هذه الانتهاكات. 
والعدو بهذه التصرفات الوحشية يريد قتل إرادة الشعب الفلسطيني في الإصرار على حقه في العودة والتحرير وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 
عاشت فلسطين حرة عربية،،، 
المجد والخلود لشهداء فلسطين شهداء الأمة العربية،،، 
الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع 
                                                                      مع العدو الصهيوني 

المنامة 30/3/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الإخوة / متصفحي موقع السبئي نت المحترمون
نحيطكم علماُ بان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.
مع تحيات "ادارة الموقع"