وكالة السيئي للانباء

السبت، 17 مارس 2012

القيادة القطرية لحزب البعث: الشعب السوري عازم على القضاء على الإرهاب وتعقب المجرمين القتلة ..روسيا تدين بصورة صارمة تفجيري دمشق الإرهابيين وتؤكد ثقتها الكاملة بإخفاق مدبريهما

السبئي نت – دمشق-موسكو
أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي-القطرالسوري العملين الإرهابيين اللذين استهدفا مدينة دمشق اليوم والشعب السوري ومؤسساته والبيوت الآمنة والاحياء المستقرة مؤكدة عزم الشعب السوري على القضاء على الإرهاب وتعقب المجرمين القتلة وخلاياهم الإرهابية.
وأوضحت القيادة في بيان لها اليوم ان الإرهابيين التكفيريين ومن يقف معهم ويساندهم بالمال والسلاح علنا يواصلون أعمالهم الإرهابية تنفيذا للمخطط التآمري القذر الذي يستهدف سورية وشعبها ومؤسساتها في اطار عملية تآمرية واسعة ومخطط لها منذ زمن تستهدف العبث في المنطقة بأكملها وتبديل أولوياتها ومعالمها ومواقفها بما يخدم المشروع الصهيوني والاطماع الاستعمارية المعروفة.
واعتبرت القيادة ان التفجيرين يشيران بكل وضوح إلى ان الإرهاب المدعوم من الخارج عبر توفير المال والسلاح واستقدام الإرهابيين من مختلف الجهات بدأ يعاني من نوبات الفشل على الصعيدين الداخلي والدولي وان التصعيد الذي شهدته دمشق يشير بوضوح إلى الافلاس الذي منيت به المجموعات الإرهابية المسلحة في الداخل السوري لافتة إلى ان تصعيد عمل هذه المجموعات الإرهابية يأتي كمحاولة لاستقدام التدخل الأجنبي ودعوة قوى الشر العالمية للعبث في وحدة البلاد واستقرار الشعب والحؤول دون تنفيذ الاصلاحات التي قطعت شوطا فعليا وعمليا في الحياة السورية.
وأشارت القيادة ان ما يتعرض له الشعب السوري من إرهاب مدعوم بالمال والسلاح من جهات عربية وأجنبية أعلنت عن نفسها بلا حياء ولا وجل سيزيد هذا الشعب لحمة وتماسكا وحماسة للتصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة ومحاصرتها وانهاء دورها وتدمير أدواتها ومحاسبة المرتكبين مهما طال الزمن وتعددت وتنوعت أساليبها مؤكدة ان هذا الشعب أثبت انه على درجة عالية من المسؤولية والاحساس الوطني وانه يزداد تمسكا بالوحدة الوطنية ودعما لعملية الاصلاح وهو يرفض الإرهاب والإرهابيين بشدة.
واعتبرت القيادة ان التساهل مع الإرهابيين لم يعد ممكنا والرحمة لم تعد وسيلة والتسامح لم يعد مجديا ولم يعد هناك من مخارج الا بالقضاء عليهم وتدمير بناهم التحتية وملاحقة كل من يتعاطف معهم ويساندهم بأي وسيلة كانت.
وختمت القيادة بالقول اننا نجدد عزمنا اليوم اكثر من اي يوم مضى فرض النظام وتطبيق القانون واعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد وتنظيفها من آثار الإرهاب والإرهابيين مهما كان الثمن والظروف والاحوال بالاعتماد على إرادة الشعب الصلبة وتلاحم القوى الحية والمناضلة التي تجسدت ارادتها يوم الخامس عشر من آذار في ساحات الوطن كافة.
روسيا تدين بصورة صارمة تفجيري دمشق الإرهابيين وتؤكد ثقتها الكاملة بإخفاق مدبريهما
أدانت وزارة الخارجية الروسية بصورة صارمة أعمال الإرهابيين الجديدة في دمشق مؤكدة ثقتها الكاملة بإخفاق منظميهما ومدبريهما.
وجاء في بيان للخارجية الروسية اليوم أن مقرات الهيئات الحكومية السورية أصبحت أهدافاً للإرهابيين من جديد التي تسفر جرائمهم عن وقوع ضحايا بين السكان المدنيين وممثلي القوات المسلحة وأجهزة حفظ النظام.
وأضاف البيان أننا ندين بحزم جرائم الإرهابيين الجديدة وتعرب موسكو عن تعازيها العميقة لأقارب وذوي الضحايا وعن مشاعر التعاطف مع الجرحى والمتضررين ونحن على ثقة بأن نوايا أولئك الذين دبروا جرائم اليوم ستمنى بالإخفاق الكامل.
وأوضح البيان أن ما يثير الحذر أن أعمال الإرهابيين الدموية التي تجري بموجب أساليب القاعدة تتزامن مع ازدياد فعالية الجهود الدولية لتجاوز الأزمة السورية الداخلية والمقصود بذلك مهمة موفد الأمم المتحدة إلى سورية كوفي انان التي تؤيدها روسيا خاصة وأن انان أعلن لتوه عن إرسال خبراء إلى دمشق لمناقشة الاقتراحات الرامية إلى إيجاد حل سياسي للأزمة السورية.
وشدد البيان على أنه لا يمكن السماح للإرهابيين بحجب آفاق التسوية السلمية بوصفها الطريق الوحيد لحل الأزمة في سورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الإخوة / متصفحي موقع السبئي نت المحترمون
نحيطكم علماُ بان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.
مع تحيات "ادارة الموقع"