وكالة السيئي للانباء

الاثنين، 12 مارس 2012

مهرجان غنائي “اسرائيلي” يعود ريعه لدعم المعارضة المسلحة السورية


السبئي نت – متابعات: ذكرت صحيفة “هآرتس”الصهيونية أن وزارة خارجية العدو تدرس بموجب تعليمات من الوزير أفيغدور ليبرمان اقتراحا طرحه المغني الإسرائيلي أركادي دوخين يقضي بتنظيم مهرجان غنائي يرصد ريعه لدعم المعارضة المسلحة في سورية، مشيرة الى ان دوخين توجه إلى ليبرمان قبل عدة أيام طالبا مساعدته في تنظيم مهرجان لموسيقى الروك أند رول في الكيان وأن يتم تحويل ريعه إلى “المتمردين في سورية “ ”.
ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع المستوى في وزارة الخارجية قوله إن ليبرمان وكبار المسؤولين في الوزارة يدرسون الفكرة بشكل إيجابي وكجزء من حملة أوسع للتعبير عن دعم “إسرائيلي” معلن للمعارضة السورية !”.
يشار إلى أن كلا من “المجلس الوطني السوري” و مسلحي “الجيش الحر” يحظيان بتعاطف إسرائيلي واسع النطاق على المستويين الرسمي والشعبي ـ اليميني ، وحتى ما يسمى “اليسار” الصهيوني التقليدي. وكان عدد من الفضائح قد انفجر مؤخرا حول اتصالات رسمية لقيادات وكوادر بارزة من “المجلس الوطني” بإسرائيل مثل بسمة قضماني ورضوان زيادة ومحمد علي العبد الله و عهد الهندي و رامي نخلة وخالد خوجة الذي طالب نتنياهو في مقابلة مع “القناة العاشرة” الإسرائيلية بتقديم الدعم العسكري للثورة السوري من أجل إسقاط النظام السوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الإخوة / متصفحي موقع السبئي نت المحترمون
نحيطكم علماُ بان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.
مع تحيات "ادارة الموقع"